اتصل بنا
James Yang

رقم الهاتف : +8618629639278

ال WhatsApp : +8618629639278

فوضى سوق الأغذية الصحية للمسنين: رديئة ، علامة غسيل دماغ

May 28, 2021

"3.15" هذا العام ، كان تشن لي حزينًا للغاية.كان لديها والد تشن تشنغلين البالغ من العمر ستين عامًا ، لإنفاق عشرات الآلاف من الدولارات على الغذاء الصحي ، وفي النهاية تكره البحر للانتحار.
"منذ العام الماضي ، يكذبون علي لشراء 6 ملايين يوان من منتجات الرعاية الصحية ، قيل لزوجتي وأنا يمكن أن أكون Yuntaishan ، سياحة Xi'an ، حتى الآن لم يذهب مكان ... ... أنا بدون العائلة ووقعوا اتفاقية ، أخيرًا ، الاتفاقية وعشرات الآلاف من الدولارات لأخذها ، لا أخدع ... ... تاجك Chen Zhenglin.
حمل تشين لي وزوجها مذكرة انتحار والده وبعض إيصال شراء الطعام الصحي إلى مركز الشرطة ، مكتب الأمن العام للحصول على المساعدة."شركة المنتجات الصحية وهو (Chen Zhenglin) وقعوا اتفاقية ، لا يسمحوا له بإخبار الأسرة ، وبعد ذلك تم سحب الاتفاقيات والفواتير ، الشكوى هي أيضا عدم وجود أدلة قوية".قال تشين لصحيفة China Youth Daily Youth Online ، بعد الحادث ، إن شركة منتجات الرعاية الصحية التي ترغب في التفاوض مع أسرهم لحلها.

تظهر بيانات المكتب الوطني للإحصاء أنه من عام 2009 إلى عام 2015 ، توسعت سوق منتجات الرعاية الصحية في الصين عامًا بعد عام ، حيث أصبح كبار السن مجال الأغذية الصحية أهم مجموعات المستهلكين.لفترة طويلة ، قام العديد من بائعي منتجات الرعاية الصحية بالاستيلاء على الخصائص النفسية للمسنين ، الرديئة ، والزيادة الحرة ، ومن خلال طرق متنوعة لبدء تسويق غسيل المخ ، حتى يكون هناك ضحايا كبار السن في العمق ، فوضى السوق تنتقد الكثير .

 

 

 

باسم السياحة خط التسويق الحقيقي
انظر إلى مذكرة انتحار Chen Zhenglin ، تشن لي وزوجها يأسفان بشدة ، لقد اعتقدوا أن "هؤلاء الأشخاص (موظفو مبيعات الأطعمة الصحية) طوال اليوم يتجولون في الحديقة ، يصطادون أحاديث المسنين محلية الصنع ، ولكن غالبًا ما يرسلون البيض والفواكه وتقوى الوالدين ، ليس مثل الغش في المال ".
وتشن Zhenglin بالمقارنة مع تشجيانغ جياشينغ Guan Yingdong يبدو "محظوظا" بعض.قبل بضعة أشهر ، شرعت شركة رعاية صحية في شراء الطعام الصحي للمسنين على المدى الطويل ، في تنظيم رحلة بحيرة ثاوزند آيلاند ، ولكن في الطريق ، مات انفجار من نزيف دماغي.علم مراسل China Youth Daily أن شركة منتجات الرعاية الصحية حيث تتمركز المباني التجارية أيضًا في ما لا يقل عن 10 أنواع من شركات منتجات الرعاية الصحية ، كل يوم لتنظيم كبار السن في تيار لا نهاية له إلى "الاجتماع" ، "مبنى الصحة" اسم.(التقارير ذات الصلة انظر "China Youth Daily" في 11 يناير 2017 ، إصدار 09 من "Health Building" beings ")
ترك أحد كبار السن ، ولم يتوقف الآخر عن الانغماس في "محاضرات لأخذ هدايا" لكبار السن لوتيرة شركات الرعاية الصحية.من المنشورات ، دعوة ، لفتح محاضرات صحية ، محاضرات هدايا ، شراء منتجات لارسال سفر ... ... في هذا النوع من "غسيل المخ" بيئة تسويق الغذاء الصحي ، عدم القدرة على التمييز ، الجشع الصغير والمعاني المزمن الأمراض ، فغالبًا ما يصبح كبار السن عنصر التسويق الرئيسي.
في تشين لي ، تلقى موظفو شركة الرعاية الصحية الداخليون ورقة العمل ، واسم المسنين ، والهاتف المحمول ، وتلقي الهدايا وغيرها من المعلومات في لمحة ، الملاحظة التالية: "الرجاء عدد قليل جدًا من الأشخاص (أي البائع للمشاركة في الصحة منتجات العناية للبيع سيكون الرجل العجوز قليلًا جدًا - لاحظ الصحفيون) ، لتحديد الاتصال مسبقًا ، كلما كان الضامن أفضل. الجدول مليء بـ "الإحماء" و "رحلة يومية" و "يومين جولة "وغيرها من الترتيبات.
"لقد سألنا كبار السن قبل أن يقوموا بالتحقيق في الأمراض التي هم أكثر ، عند التسويق ، لتوسيع المرض الرهيب لكبار السن ، ما هو المرض الشائع ليقول أي علاج".في العام الماضي في الشبكة الصينية القديمة للترويج للأغذية الصحية ، أفادت يان المطر للشباب الصيني أن المبيعات عبر الإنترنت لاثنين من "الروتينات" التسويقية الرئيسية: "أحدهما متوافق مع الشركة لتقديم قائمة كبيرة من القائمة ، لدعوة دعوة كبار السن ، هدايا مجانية ، والسماح لها بملء جدول المعلومات الشخصية.إنها نشرة ، دعاية للسفر المحيط ، في الواقع ، قاموا بالغش معًا لبيع الأشياء.
قال يان شياويو ، في "الضيف" (المصطلحات الصناعية ، أي أولاً مع كبار السن الأقرب إلى العاطفة ، ثم الوصول الإضافي إلى المعلومات الشخصية التي تم تعيينها لأخذ التاريخ ، انتهز الفرصة لدعوتهم للمشاركة في التسويق - الصحفيين) ، غالبًا ما يكون موظفو المبيعات أولاً من خلال الدردشة عند سؤال كبار السن عن الحالة الجسدية ، ولا يوجد توعية صحية ، ووحدات تقاعد ، وما إلى ذلك ، فإن استيفاء الشروط سيسمح لهم بالتسجيل ، و "السياحة هي الحدث الرئيسي" ، بحيث على حد سواء "الوصول إلى المعلومات من كبار السن" ، ولكن أيضًا "تطوير عملاء جدد".وفقًا لتجربتهم ، بعد الشعور بتمهيد الطريق ، "هناك معاشات تقاعدية ، اشتروا طعامًا صحيًا أفضل رجل عجوز للبدء ، وخاصة الزوجين للذهاب."
شركة منتجات الرعاية الصحية من خلال التسويق "الروتيني" ، خطوة بخطوة تضعف الفئات المسنة من أنواع مختلفة من المنتجات الصحية ، والقدرة على التمييز.تمامًا كما تعرض CCTV "3.15" للحفلات ، فإن شركة Wuhan Lok Biling Biotechnology ، وشركة Hubei Guozhi Albert Biotechnology وغيرها من الشركات الخمس الأخرى لبيع الأغذية الصحية ، "دقيقة" للاستيلاء على ضعف كبار السن ، مع نهج "التسويق" الأكثر عمومية ( من خلال مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على معلومات المستهلك وتحليلها وتوحيدها بعد إنشاء قاعدة البيانات ، ومن ثم استخدام شكل الاجتماعات التنظيمية ، والفرز للمستهلكين المستهدفين التسويق المستهدف - مذكرة المراسل) الغذاء.حتى أن شركات التكنولوجيا الحيوية Weihai A Weier تستخدم إحصاءات البيانات الكبيرة ، ووجدت أن استخدام نهج "دفعات من البيض" ، أسهل طريقة "لإقناع" كبار السن للمشاركة في التسويق سيكون.
قال محامو جمعية الصحة الصينية ، جاو بينغبينغ ، إن عملية احتيال المحادثات الصحية تتعلق بانتهاكات المستهلكين المسنين ، الحق في المعرفة ، وحقوق الملكية ، وحتى الانتهاكات الخطيرة لحياة المستهلكين الصحية.
"قال Zheng Jianlong ، مدير مركز Qingdao Zhengyong Long Nutrition ، للصحفيين إن الشكل الحالي لمبيعات الأغذية الصحية في شكل مبيعات أغذية صحية في شكل مبيعات أغذية صحية ، والتنوع ، وكبار السن سهل الاستخدام ، لذلك يجب على الأطفال. أن يكونوا أكثر قلقًا بشأن الحياة القديمة لوالديهم ، وكسر فجوة التبادل.
الغذاء الصحي ليس له وظيفة علاجية
حبوب زيادة كثافة العظام ، حل عن طريق الفم الأرجواني فو FDP ... لاحظ تشن لي الآن فقط أن الجسم كان دائمًا أبًا صحيًا قضى مدخرات متقاعدة من بائع الأغذية الصحية لشراء هذه المنتجات غير المعروفة.
"لقد أخبرتهم منذ فترة طويلة أن الطعام الصحي ليس كاوبو ، لكن والدي أو غالبًا ما يذهب إلى اجتماع ، يأخذ المنتج ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن والدتي تعاني من ارتفاع ضغط الدم."وقالت لصحيفة "تشاينا يوث ديلي" على الإنترنت ، "نحن جميعًا نريد ، على أي حال ، إن تناول الطعام الصحي ليس جيدًا ولا ضارًا ، ولم نطلب في وقت لاحق.
سوف يخلط مع المنتجات الغذائية الصحية ، يعتبر شراء الكثير من كبار السن للأغذية الصحية أحد الأخطاء الرئيسية.وفقًا لأحكام إدارة الغذاء والدواء الحكومية التي تمت الموافقة على الموافقة على الأطعمة الصحية المدرجة ، يجب أن يكون لها مثل "قبعة زرقاء صغيرة" من "كلمة الصحة الوطنية" شعار موحد ، والأغذية الصحية لها علاقة فريدة بين رقم الموافقة ، كدليل على تحديد المستهلك للأغذية الصحية العادية.ومع ذلك ، وجد مراسل صحيفة China Youth Daily في التحقيق أنه لا يزال هناك الكثير من مصنعي الأغذية الصحية في العلامة التجارية وفعالية القوانين واللوائح ذات الصلة للعب "حافة الكرة" حول شعار "National food word" لإثارة ضجة.جزء من مؤسسات إنتاج مسبك "الغطاء الأزرق الصغير" من أجل خفض التكاليف والاستيلاء على السوق وإنتاج المنتجات الغذائية الصحية المعتمدة لموزعي الجهات الخارجية ، مما يجعل نفس رقم الموافقة على الأغذية الصحية وحتى عددًا من المنتجات ذات العلامات التجارية ، في وتحت سوق الأغذية الصحية هناك حقيبة مختلطة تمامًا.
في عام 2013 ، نشرت إدارة الدولة للأغذية والدواء "بشأن اللوائح الإضافية للإشراف على الأغذية الصحية وإدارة الإجراءات الصارمة المتعلقة بالمسائل غير القانونية المتعلقة بالإشعار (المسودة)" ، والتي تنص على أن المادة 4 لن تنتج وتشغل وتستورد المعدات الأصلية الغذاء الصحي في يوليو 2016 ، إدارة الغذاء والدواء الحكومية ، تم تطبيق "نهج تسجيل الأغذية الصحية وإدارة الملفات" (المشار إليها فيما يلي باسم "الإجراءات") رسميًا ، والذي أشارت المادة 60 منه إلى أن "نفس المؤسسة قد لا تستخدم نفس صيغة لتسجيل أو تسجيل أسماء مختلفة للأغذية الصحية "، يمكن أن تتوافق الدفعة فقط مع الغذاء الصحي ، من المصدر لمنع ظاهرة" تصنيع المعدات الأصلية ".
بالإضافة إلى ذلك ، فإن "النهج" المتمثل في أن ملصق الأغذية الصحية ، والمحتويات الرئيسية للدليل يجب ألا تكون ضمنية أو توحي بأن الوقاية من الأمراض والعلاج والوظائف الأخرى لتضليل المستهلكين ، يجب ألا يحتوي اسم الغذاء الصحي على أعضاء جسم الإنسان وبكلمات أخرى .وتقوم بعض شركات الأغذية الصحية ببيع محلول كورديسيبس سينينسيس المغذي ، وزيادة حبوب كثافة العظام ، وما إلى ذلك ، ولا تزال تحمل علامة "تثبط الورم" و "زيادة كثافة العظام" وغيرها من التأثيرات ، مما يطمس حدود الغذاء الصحي والأدوية.سوق الكثير من تركيبات ومكونات الغذاء الصحي هناك استخدام غير قانوني للوضع.
منطقة قوانغتشو هوانغبو ، انخفاض مستوى الرعاية الصحية هي أيضا واحدة من ضحايا الغذاء الصحي.وفقًا لتقارير أخبار CCTV ، نظرًا للاستماع إلى دعاية شركة الأغذية الصحية ، التي تعاني من ارتفاع ضغط الدم ، اشترت Ming Wo ترخيص Ganoderma lucidum amino acid عن طريق الفم وغيره من الأطعمة الصحية ، بعد أن لم يكن لها تأثير ، لكنها أنفقت 16000 يوان من المدخرات.
نظرًا لأن علاج كبار السن للأمراض المزمنة يعني دورة طويلة وغير فعالة ، يذهب العديد من كبار السن إلى المستشفى لمعرفة المشكلة ، لكنهم يؤمنون بفعالية الدعاية الغذائية الصحية.
ما إذا كان العلاج الغذائي للرعاية الصحية له أساس علمي؟يشترط قانون سلامة الغذاء أن يتم وضع علامة على الغذاء الصحي على العبوة "هذا المنتج لا يمكن أن يحل محل الدواء" لتمييز الدواء عن اختبار ثبت فعاليته.
لكن العديد من كبار السن لا يفهمون هذا.أشار مستشفى شنغهاي جياوتونغ الشعبي التابع لجامعة شنغهاي لضابط الصيدلة بمستشفى الشعب السادس ياو ياوهوا في مقابلة مع وسائل الإعلام إلى أنه واجه مرضى ارتفاع ضغط الدم يأكلون الطعام الصحي فقط ولا يأخذون الدواء ، ولا يمكن السيطرة على نتائج ضغط دم المريض ، خطير جدا ، إن لم يكن بتوجيه من الغذاء الصحي بتوجيه من الأذى ليس صغيرا.
تختلف أسعار الغذاء الصحي نفسها على نطاق واسع
لذلك يشعر تشن لي أيضًا بالحيرة ، وكذلك سعر الغذاء الصحي.مثل والدها أنفق ما يقرب من عشرة آلاف يوان لشراء "بطاقة شاولين لزيادة حبوب كثافة العظام" ، وتغليف المنتج الذي يحمل علامة "سعر التجزئة الوطني الموحد لعام 1990 يوان ، وليس المبيعات عبر الإنترنت" ، ولكن هناك أعمال تجارية على الإنترنت حتى عُشر من سعر البيع.وفقًا للتقارير ، الواقعة في مدينة قوانغتشو ، قوانغدونغ داوشان للأغذية المحدودة "سوبر ماركت للأغذية الخضراء" طويلة الأجل لكبار السن لبيع دنج باهظ الثمن وأغذية صحية أخرى ، ومجموعة أقل من 200 يوان دنج ، وهو أعلى سعر يصل إلى 20000 يوان ، تحول السعر 100 مرة ...
الفجوة بين أسعار الغذاء الصحي في سوق الجملة شائعة جدًا.
"هذه زجاجة من كبسولات الكالسيوم لينة فيكتوريا D ، سعر الجملة لك 15 يوانا في السوق لبيع 68 يوان ، كبار السن لتناول الطعام بشكل عام 4 أشهر لتكون فعالة."جمعت منطقة Fengtai في سوق البيع بالجملة لمركز التسوق الغذائي الصحي في بكين ، أكثر من عشرة من المعدات الطبية ، ومتجر بيع الأغذية الصحية بالجملة ، والمتجر المليء بأحجام مختلفة من المعدات الطبية ذات العلامات التجارية ، والأغذية الصحية والمكملات الغذائية ، والعديد من منتجات الكبسولة بسعر الجملة للزجاجة الواحدة في 20 يوان من الأعلى إلى الأسفل.هنا بعض المالكين يدعون أنهم وكلاء توزيع مصنعي أغذية صحية ، والصيدليات أيضًا من هنا للشراء.
قال يان شياويو إن شركتهم للترويج للمنتجات الغذائية الصحية لا يسمعون عمومًا عن العلامة التجارية ، وغالبًا ما تزيد الأسعار عن عشرة أضعاف.في نظام الدعاية للمعلومات الائتمانية للمؤسسات الوطنية ، لا تمتلك غالبية مصنعي منتجات الرعاية الصحية سجلات تجارية غير قانونية ، ولكن تمت معاقبتهم بسبب حالة الدعاية الكاذبة.
وجد مراسل صحيفة تشاينا يوث ديلي في المقابلة أن المشترين غالبًا ما يختارون السمعة المحلية للصيدلة لشراء أغذية صحية ، "مصدر صيدلية صغير غير واضح ، يجب ضمان جودة الصيدليات ذات العلامات التجارية".ومع ذلك ، فإن نفس النوع من الأطعمة الصحية ، في السوق والصيدليات والمستشفيات هي أيضًا أسعار مختلفة.
ما أسباب فرق السعر هذا؟من الإنتاج ، التداول إلى المبيعات ، ما هي العوامل التي تؤثر على التسعير النهائي؟قال ممارسو صناعة الأغذية الصحية قبل Cheng Yuhang: "قسط الغذاء الصحي ليس كل المصنّعين يحصلون عليه. ، القناة ، المحطة الطرفية وما إلى ذلك من الأرباح الضخمة." طبيب الأورام السابق ، الذي يعمل الآن في شركة طبية للاستشارات الطبية على الإنترنت Li Tianle وكشف أيضًا أنه "بالنسبة للصناعات الأخرى ، فإن تداول منتجات الرعاية الصحية يمثل غالبًا نسبة التسعير النهائي أكثر من النصف ، وجميع جوانب تكاليف القناة وسعر شراء الصيدلة ليست هي نفسها.
المدير التنفيذي للجمعية الصينية للطب الصيني التقليدي ، كان في قسم صيدلة مستشفى Jishuitan في بكين كمدير للصيادلة لخبراء الطب الصيني Zhai Shengli في صحيفة China Youth Daily. اعترف مراسل Youth Online أن عتبة إنتاج الغذاء الصحي أقل من المخدرات ، تداول الأرباح المتولدة عن تنظيم السوق من النتائج الحتمية ، ولكن لا يوجد نقص في "زيادة الأرباح".وأوضح وو تشيونغ ، الذي يعمل في بيع المنتجات الطبية ، أن "سوق البائع في صناعة منتجات الرعاية الصحية يتميز بقدرة تنافسية عالية ، ويحتاج المصنعون إلى تعزيز تكلفة ما سبق" ، ونقاط ضرائب وأرباح مختلفة وأسعار أخرى عوامل مرنة وصعبة للحصول على تحكم موحد.
قال موظفو منصة مراقبة الأسعار 12358 أن التحرير الوطني الحالي لتسعير الأغذية الصحية ، الذي ينظمه السوق ، "الذين يبيعون من التسعير ، لا يوجد أعلى سعر ولا أدنى سعر. التجار لديهم قوة تسعير ، والمستهلكون لديهم الخيار.
أصدرت إدارة الغذاء والدواء ببكين موجهًا ، يشتري المستهلكون طعامًا صحيًا بالإضافة إلى التحقق من العلامات ووثائق الموافقة ، ولكن أيضًا انظر بعناية إلى العبوة الموجودة على اسم المصنع ، والموقع ، والهاتف ، وتاريخ الإنتاج ، وتاريخ انتهاء الصلاحية ، والحفاظ على فاتورة الشراء والمستندات ذات الصلة.
ينصح الخبراء المنظمين بزيادة جهود أخذ العينات من صناعة الأغذية الصحية والعقاب
تشن تشنغ لين بعد ما يقرب من أسبوعين من وفاة مركز الشرطة المحلي في الوساطة ، تشن لي وزوجها أخيرًا إلى شركة صناعة الصحة والصحة المحدودة لحل مسائل التعويض.تم إبلاغ مراسل صحيفة China Youth Daily من إدارة الغذاء والدواء بمقاطعة شاندونغ أن مكتب التجارة والصناعة المحلي ومكتب الأمن العام والإدارات الوظيفية الأخرى والسلطات التنظيمية قد شاركوا في التحقيق ، ولكن لا يوجد دليل على أن الحادث يتعلق بالصحة. قضايا جودة الأغذية وسلامتها
وتشجيانغ جياشينغ المسنين Guan Yingdong بعد وفاة أسرهم تلقت شركة منتجات الرعاية الصحية فقط مليون مصاريف طبية.حددتها شركة التأمين ، لأن المسنين ماتوا من نزيف دماغي ، وليس فئة التأمين ضد الحوادث ، لا يمكن الحصول على مطالبات شركة التأمين.
في السنوات الأخيرة ، كبار السن في الصين بسبب ضحايا تسويق منتجات الرعاية الصحية ، دليل كعائق أمام حقوق المستهلك.من الصعب الدفاع عن جانب واحد ، والجانب الآخر ، خلال العامين الماضيين ، لا تزال شكاوى المستهلكين حول الغذاء الصحي تنمو بشكل كبير.
وفقا للإحصاءات الصادرة عن جمعية المستهلك الصينية في بداية العام ، فقد تم تلقي عدد الشكاوى حول "الغذاء الصحي" و "منتجات الرعاية الصحية" في عام 1816 ، مقارنة بـ 8749 حالة ، بزيادة قدرها 188٪ عن عام 2015 ، التي اشتكت من "الجودة" و "الدعاية الكاذبة" أكثر من غيرها ، من أجل "جودة" و "سعر" الشكاوى مقارنة بالنمو في عام 2015 الأكثر وضوحًا.
فرض قانون سلامة الغذاء الجديد ، الذي تم تقديمه رسميًا في أكتوبر 2015 ، شروطًا أكثر صرامة على تسجيل المنتجات الغذائية الصحية وحفظها وتشغيلها والإشراف عليها.وفقًا لإدارة الغذاء والدواء الحكومية الصادرة في وقت سابق من هذا العام ، زادت بيانات أخذ العينات من 2014 إلى 2016 ، بما في ذلك الأغذية الصحية والمضافات الغذائية ، بما في ذلك 9 فئات من معدل اجتياز أخذ عينات الطعام عامًا بعد عام ، منها معدل اجتياز أخذ عينات الأغذية الصحية لعام 2016 من 98.1 ومع ذلك ، لا يزال المجتمع لديه التجار غير الشرعيين من خلال إنتاج قناة رمادية ، وبيع الأغذية الصحية ، وتعطيل السوق.
كيف يمكننا زيادة السيطرة على سوق الأغذية الصحية ، للخروج من المعضلة التنظيمية؟يتم إعطاء التوصيات والإدارات ذات الصلة والخبراء من تعميم المعرفة والانضباط الذاتي للشركات والإشراف الإداري وتحسين التشخيص وبيئة العلاج وما إلى ذلك.
"لا يمكن تناول الطعام الصحي ، فكل شخص حالة جسدية مختلفة ، حتى مع نفس الأعراض ، يختلف العلاج المحدد من شخص لآخر ، ويذهب المريض إلى مستشفى عادي لتلقي العلاج".قدم خبراء الطب الصيني Zhai Shengli في حجة "الغذاء والدواء المتماثل" في نظريتنا الصحية ، العديد من البلدان ستضع الأطعمة الصحية كمكملات غذائية ، وهو أمر يسهل على المستهلكين تقديم الأطعمة الصحية ومنتجات الرعاية الصحية في الأدوية المربكة ، وبعض شركات التكنولوجيا الحيوية دعاية كاذبة ، استهلاك عام مضلل ، صورة صناعة الأغذية الصحية الفاسدة.لذلك ، "في أنشطة المسنين للترويج للأغذية الصحية والمعرفة الصحية العلمية ، فمن الضروري".
قال Zhai Shengli من منظور صناعة الأغذية الصحية ، "إن مصدر الوصفة الطبية وتكوين المنتج وعملية التصنيع هو المفتاح لتحديد مزايا المنتج" ، يجب أن يتحكم بشكل صارم في إنتاج المنتجات من المصدر ، في الصيغة والمعالجة والجوانب الأخرى لعمليات الفحص الصارمة.
شدد خبير التغذية تشنغ يولونغ على أهمية تعزيز الانضباط الذاتي في الصناعة ، وينبغي على الجمعية الوطنية للأغذية والتغذية الصحية وغيرها من وكالات إدارة الصناعة أن تبدأ في الإشراف الداخلي.اقترح Zheng Yulong أيضًا: "إدارة الغذاء والدواء ، يجب أن يكون قطاع الأعمال من الملصقات والدعاية والمبيعات والجوانب الأخرى لأخذ العينات ، والمشغلين غير القانونيين الذين سيتم كشفهم ، وإنشاء" القائمة السوداء "، وزيادة العقوبات ، بحيث رجال الأعمال السيئين لا تجرؤ على التزييف ".
"سوف تبيع" شراء المنتجات لإرسال السفر "والمبيعات الأخرى في دعاية مبالغ فيها كاذبة ، وليس في مبيعات العنوان المسموح به وغيرها من الأعمال غير القانونية هي محور سلطات تنظيم الغذاء والدواء."قال موظفو المراقبة والتسجيل في صحيفة "تشاينا يوث ديلي" في إدارة الغذاء والدواء ببكين في صحيفة "تشاينا يوث ديلي" على الإنترنت ، في الإشراف على العمل ، سيواجهون "سيبيعون" الأماكن المخفية ، وينقل المكان بسرعة ، "لقطة لمكان" الإشراف على الوضع والغذاء والدواء على جميع المستويات تلتزم الإدارات بوسائل الإعلام وفصول المجتمع وغيرها من أشكال الغذاء الصحي للترويج للتعريف والتحذير من الاستهلاك ، الأمر الذي يتطلب أيضًا من المجتمع العمل معًا.
في تطوير مركز أبحاث التنمية التابع لمجلس الدولة ، المدير الأصلي لمعهد اقتصاد السوق ، رأي رن شينغتشو الخبير في لجنة خبراء جمعية المستهلكين ، من الضروري التركيز على التحقيق والقتال ، ولكن التركيز على حماية المستهلك يجب أن يركز أكثر على بناء آلية طويلة الأجل ، مثل تعزيز التشريعات ، وتحسين نزاهة آلية ملف السلطات التنظيمية ، من خلال التعاون متعدد الأطراف ، والتعاون في مجال الدفاع الاجتماعي والحكم المشترك.
في الآونة الأخيرة ، تم استشارة مراسل صحيفة "تشاينا يوث ديلي" ، مراسل شباب الصين عبر الإنترنت ، الذي تعلمه من إدارة الغذاء والدواء الحكومية ، بشأن المنتجات الغذائية ، والإنتاج والإدارة ، والمعلومات الترويجية وغيرها من عمليات الاحتيال لتطوير "نهج التحقيق في الاحتيال المتعلق بسلامة الأغذية" ، إلى المجتمع ، الإصدار القادم.وفقًا لهذا الحكم ، في المستقبل ، إلى الشبكة والهاتف والتلفزيون والراديو والمحاضرات والاجتماعات وما إلى ذلك